العودة الى التدوين ...بحلة جديدة


العودة الى التدوين 
اخيرا قررت ان أعود للتدوين بعد إنقطاع دام حوالي عام .لظروف العمل والدراسة. بإذن الله ستكون هاته المرة المدونة اكثر تخصصا في مجال التقنية ,حيث ساشاراك خبرتي وأفكاري وأعمالي وتجاربي و تقديم كل الدعم للشباب العربي من خلال دروس و شروحات مجانية جد مبسطة كما لا انسى ان اشير بانه تم تغير قالب الموقع الى قالب اكثر سرعة وتناسقا من حيث الالوان والعديد من الخصائص التي ستكتشفونها اثناء تصفحكم للمدونة.
سر تغيير اسم المدونة و الدومين



الحقيقة إحترت كثيرا في ايجاد الإسم المناسب للمدونة وتغيره بالاسم السابق مدونة كريم - من وجه نظري الشخصية - و هو بإختصارتقني  يعنى هذا الإسم انى بصفتي تقني في شبكات الاعلاميات أدون من وجه نظر شخص تقني  آي من وجه نظر شخص له ميول للتقنية والاعلاميات اكثر كما لا اخفي عليكم بان الموقع سيكون بادن الله فضاء لكافة الشباب العربي الغيور على لغة القران ويريد الدفاع عنها بشتى السبل لدى سيتم فتح باب المجال لجميع المهوسسين لكتابة ونشر مقالاتهم معنا . 
وأرجو أن يكون موقعي عند حسن ظن الجميع وأن تنال دروسي رضاكم وإعجابكم كما يسعدني استقبال تفاعلاتكم وآرائكم و اقتراحاتكم, وإذا كان لديكم أي استفسار أو طلب يمكنكم التواصل معنا عبر البريد وإن شاء الله سأجيب عليكم وألبي طلباتكم في أقرب فرصة ممكنة.
مع خالص تحياتي
قدوري كريم مؤسس الموقع
 





هل أعجبك الموضوع ؟

كافاةلحقوق محفوظة لمدونة تقني ©2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنو